الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكتة طويلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1308
نقاط : 2049
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
الموقع : ezdesing.ba7r.org

مُساهمةموضوع: نكتة طويلة    الإثنين مايو 16, 2011 5:10 pm



نكتة طويلة
واحد محشش جاه خويه و تحداه ...
قال له أبيك تحول الكلب
إلى لبوه !! >> يبي يعقده
قال المحشش : بسيطة ..
إذا قالك واحد
: ياكلب !! وش معناته؟؟
قال خويه : شتيمه .
قال المحشش تمام عليك ..
وش جمع شتيمة ؟؟
قال خويه : شتايم
قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟
قال
خويه : تايم
قال المحشش : وش معنى كلمة تايم بالانقليزي؟
قال خويه :
وقت !!
قال المحشش : تمام وش يقول المثل " الوقت من ........ ؟"
قال
: ذهب !!
قال المحشش: برافو و الذهب بالانقليزي ؟
قال خويه : قولد
!!
قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟
قال خويه : قول !!
قال
المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟
قال : كورة !!
قال المحشش :
شيل التاء الاخيرة وجب دولة. اسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال خويه : امممم
... كوريا !!
قال المحشش ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس
الوزن ؟
قال خويه : سوريا !!
قال المحشش : منهو رئيس سوريا ؟
قال
خويه : بشار الأسد !!
قال المحشش : وش اسم مرة الأسد ؟
قال خويه :
لبوة
قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ezdesign.ba7r.org
سما المكلا

avatar

عدد المساهمات : 1005
نقاط : 1337
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكتة طويلة    الإثنين مايو 16, 2011 6:18 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محشش ذكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تمـــرد أنثـــى

avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 294
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 28
الموقع : * قلب أمي وأبي *

مُساهمةموضوع: رد: نكتة طويلة    الجمعة يونيو 10, 2011 6:21 pm

ههههههههههههههههههه والله حلوة
يسلمو أدمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكتة طويلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EZ Design :: القسم العام-
انتقل الى: