الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السلام عليكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MERAL

avatar

عدد المساهمات : 525
نقاط : 723
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   الإثنين أكتوبر 18, 2010 4:38 pm

صبآحكًم .‘يتلألىء كًنجوٍم آلسَماء






.وٍمسآءكًم مُزٍدآن بسَعآدهـ وٍبـهــآء.












































تـخـيل أنكً جـزٍء من لوًٍحـة مآ . .




وًآنت فيّ وٍسط تلكً آللوٍحـه تـحـآوٍل ترٍتيَبهآ . .



تـَحرٍك آلآشيآء يميناً وٍيسآراًٍ . .



وٍتَتـحـرٍكًـ مَعهآ . .










وٍتتوٍقف بين آلـحـينْ وٍآلأخـرٍ لترٍى كًيف أصبـحـت آلصوٍرٍهـ آلنهآئيهـ . .



وٍفي كلّ مرٍهـ ترٍى أنهآ ليسْت كًمآ أرٍدت . .




وٍتعَيد ترٍتيب آلآشيآء . .




وٍيصبحّ آلمكًآن بآلنسّبهـ لكًـ مزٍدحـماً . .




فوٍضوٍياً بعض آلشي . .



وٍآنت مآ زٍلت تبذل أقصّى جـُهدكً ـ لترٍتيبْ آلآشيآء . .















ـ فـجّـأهـ !




يمرٍ آحًدهم بـجـآنب لوٍحـتكً . .



وٍآنت منهمكًـ فيْ آلترٍتيب . .



وٍيقدمّ لكًٍـ نصيـحـه بسَيطِه . .

" ضعّ ذلكًـ آلشي يميناً وٍستصبحْ آللوٍحـه أجـمل ّ"






تفعل ذلكًـ . .




وٍَتندهش حـين ترٍى أنْ آللوٍحـه أصبـحـت تمآماً كًمآ ترٍيد . . !



وًتستغرٍب أنكْ لم تستطع رٍؤٍية هذآ آلشي آلبسيط . .
























آلسبب آلذي منعكً من رٍؤٍيهـ ذلكً آلشي . .



هوٍ أنكً جـزٍء من تلكً آللوٍحـهـ . .



لذآ يستـحـيل عليكً أن ترٍآهآ كآملهـ بـجـميع أجـزٍآئهآ . .







أمآ ذلكًـ آلشخص . .



كًآن خآرٍج آلصوٍرٍهـ . .





وٍبمجرٍد إلقآء نظرٍهـ عليهآ آستطآع إيـجـآد









آلـخـلل فيهآ . .






لآنهـ رٍآهآ كًآملهـ . .



















هذآ مآ يـحَـدث حـين تكًوٍن منهمكًاً في أمرٍ مآ . .




أوٍ في حـل مشكًله ـ مآ . .






لآ تستطيع رٍؤٍيهـ آلـحـل آلأمثل لآنكًـ وٍسط تلكًـ آلمشكًلهـ . .






















كًل مآ تـحـتآجـهـ هوٍ آلعوٍدهـ للوٍرًًٍآء . .





. .
وٍآلـخـرٍوٍج من آللوٍحـهـ . .
لترٍآهآ كًآملهـ . . بـجـميع زٍوٍآيآهآ







دوًن أن تكًوًٍن جـٍزٍءاً منهآ . .






وًتلآحـظ أين آلـخـلل. . !!


ثم تعوٍد دآخـل آللوٍحـهـ لإصلآح آلـخـلل . .



























أتمنى أن تكًوٍن آلفكًرٍهـ وٍصلت إليكًم ..



/
/
دُآمَت أروحكُم سآلمهْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سما المكلا

avatar

عدد المساهمات : 1005
نقاط : 1337
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الإثنين أكتوبر 18, 2010 7:32 pm










Uploaded with ImageShack.us
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MERAL

avatar

عدد المساهمات : 525
نقاط : 723
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الإثنين أكتوبر 18, 2010 10:35 pm

Embarassed اخجلتي تواضعي شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
براءة طفلة

avatar

عدد المساهمات : 849
نقاط : 1190
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 7:34 pm

موضوع رائع الى الامام .............. تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kal07

avatar

عدد المساهمات : 866
نقاط : 973
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 9:54 am

موضوع مميز لكن أنا أعتقد

أت الحل الأمثل هو أن تضع حولك أصدقاء مخلصين يشيروا عليك ماذا ينقص لوحتك لتكون أجمل

هذا هو الصواب أو على الأقل كما هو في عيوني أنا

تقبلي مروري

الرجل ذو الساق الخشبية...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1308
نقاط : 2049
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
الموقع : ezdesing.ba7r.org

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:58 pm

تقبلي مروري ميرال

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ezdesign.ba7r.org
سما المكلا

avatar

عدد المساهمات : 1005
نقاط : 1337
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الخميس نوفمبر 25, 2010 6:37 pm

ميــــــــــــــرال وينش Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kal07

avatar

عدد المساهمات : 866
نقاط : 973
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الجمعة نوفمبر 26, 2010 2:07 am

ياسما الغايب عذره معه

وبعدين يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1308
نقاط : 2049
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
الموقع : ezdesing.ba7r.org

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الجمعة نوفمبر 26, 2010 1:17 pm

من طول الغيبات جاب الغنايم

وبالفعل هذا المثل إنطبق عليك ماشاء الله هذي الأيام غنائمك ماتخلص ....

تقل مروري كالو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ezdesign.ba7r.org
so beautiful

avatar

عدد المساهمات : 558
نقاط : 789
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الجمعة نوفمبر 26, 2010 11:22 pm

.


عدل سابقا من قبل so beautiful في الجمعة مارس 18, 2011 5:38 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kal07

avatar

عدد المساهمات : 866
نقاط : 973
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   السبت نوفمبر 27, 2010 1:36 am

ادمن سو فعلا أخجلتو تواضعي...

ونشاء الله اكون حسن ظنكم!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاوتي بشقاوتي

avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 22/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الثلاثاء أبريل 05, 2011 7:27 pm

روعه ميرال استمري هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دودي

avatar

عدد المساهمات : 91
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 14/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الإثنين أبريل 11, 2011 3:11 pm

مااجمل ان يكون لك صديق بجانبك

كلامات حلوه جدا ميرال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EZ Design :: نادي الاعضاء-
انتقل الى: